الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس الوزراء يوجه المحافظين بتكثيف الجولات الميدانية

المصدر: جريدة الاهرام 1/3/2017

كتبت ــ سحر زهران

شدد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء على ضرورة تكثيف الجولات الميدانية للمحافظين، والعمل بقوة فى منع التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وعلى نهر النيل، وإزالة مخالفات البناء فى مهدها قبل أن تتحول إلى أمر واقع.ووجه بالتعاقد مع مقاولين جدد فى حالة تقاعس المقاولين الحاليين فى تنفيذ المشروعات ، وإعطاء أولوية قصوى لتوفير السلع الأساسية بكميات كافية وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين.

وأكد رئيس الوزراء خلال اجتماع مجلس المحافظين أن المحافظ هو المسئول الأول عن متابعة تنفيذ جميع المشروعات التى تتم على أرض المحافظة، مطالباً المحافظين بالتنسيق مع الوزراء ورؤساء الهيئات، لإزالة أى معوقات تعترض التنفيذ، دون الاعتماد على المكاتبات فقط فى عملية المتابعة.

استهل مجلس المحافظين اجتماعه أمس بتشكيله الجديد برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بتقديم التهنئة للمحافظين الجدد، متمنياً لهم التوفيق فى أداء عملهم، وتحقيق المزيد من الأعمال الملموسة على أرض الواقع ، كما قدم الشكر للمحافظين السابقين ووزير التنمية المحلية السابق، على ما بذلوه من جهد فى الفترة الماضية.

وكلف رئيس الوزراء المحافظين بإعطاء أولوية قصوى لتوفير السلع الأساسية وبكميات كافية، وزيادة أعداد منافذ التوزيع خاصة فى المناطق الأكثر احتياجا، مع اتخاذ كل ما يلزم فى مراقبة حركة الأسواق والأسعار. ووجه رئيس مجلس الوزراء بتكثيف الجولات الميدانية، وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين والعمل فى حلها على الطبيعة، خاصة ما يتعلق منها بالخدمات اليومية الأساسية.

وكلف المحافظين بالعمل بقوة فى منع التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وعلى نهر النيل، وإزالة مخالفات البناء فى مهدها قبل أن تتحول إلى أمر واقع والتنسيق الدائم والتواصل مع النواب، وبحث مشكلات المواطنين فى دوائرهم، والعمل على حلها والاستجابة لها فى ضوء القوانين والقواعد والتمويل المتاح.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع